أخبار الرياضة

نتيجة مباراة مصر ضد زيمبابوي : هدف تريزيجيه يقود منتخب مصر للفوز علي زيمبابوي

نتيجة مباراة مصر ضد زيمبابوي في أفتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 ، والتي اقيمت اليوم السبت علي ملعب استاد القاهرة في حضور الجماهير المصرية التي ملئت المدرجات .

فاز منتخب مصر على منتخب زيمبابوي بهدف نظيف ، حيث سجل الهدف الاول لمنتخب مصر محمود حسن تريزيجيه فى الدقيقة 41 من الشوط الاول .

بهذه النتيجة تصدر منتخب مصر المجموعة الاول ب 3 نقاط وفى انتظار مباراة الغد بنفس المجموعة الاولي والتى ستجمع بين فريقي أوغندا ضد منتخب الكونغو .

أهداف مباراة مصر 1 – 0 زيمبابوي

الهدف الاول جاء من انطلاقة تريزيجيه من الجهة اليسري ليلعب وان تو مع أيمن اشرف ويدخل منطقة الجزاء ويرواغ مدافع زيمبابوي ويضعها بقدمه اليمني لتسكن شباك الحارس في الزاوية اليسري بشكل رائع .

هدف محمود حسن تريزيجيه في مباراة اليوم يعتبر هدفه الدولي السادس مع منتخب المصري ، بعد مشاركته في 38 مباراة دولية مع منتخب مصر، كما يعتبر هدفه الاول فى بطولة كأس الأمم الإفريقية.

منتخب مصر يلعب ضمن المجموعة الاولي التى تضم زيمبابوي ، أوغندا بالاضافة الى منتخب الكونغو ، وتقام مباريات المجموعة على ستاد القاهرة الدولي بعد تحديثه للبطولة .

تشكيل منتخب مصر لمباراة زيمبابوي

أختار المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر التشكيل الاساسي لمنتخب مصر معتمدااا علي طريقة (4-3-3) ، حيث ضمت التشكيلة كلا من :

حراسة المرمي : محمد الشناوي .
خط الدفاع : أحمد المحمدي – محمود علاء – أحمد حجازي – أحمد أيمن منصور .
خط الوسط : طارق حامد – محمد النني – عبدالله السعيد .
خط الهجوم :  محمد صلاح  – محمود حسن تريزيجيه – مروان محسن .

أجري منتخب مصر ثلاث تغييرات فى الشوط الثاني بهدف التنشيط الهجومي للفريق ، حيث اشترك كلا من :

  • وليد سليمان بدلا من مروان محسن .
  • عمرو وردة بدلا من عبدالله السعيد .
  • نبيل دونجا بدلا من محمود حسن تريزيجيه .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق