أخبار الرياضة

كولومبيا تفوز علي الأرجنتين 2-0 في كوبا أمريكا 2019

كولومبيا تفوز 2-0 علي الأرجنتين في أفتتاح مباريات المجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا المقامة بالبرازيل 2019 ، أقيمت المباراة علي ملعب أرينا فونتي نوفا بمدينة سلفادور .

سجل اهداف منتخب كولومبيا ، الهدف الاول اللاعب روجير مارتينيز فى الدقيقة 71 ، فى حين نجح البديل دوفان زاباتا فى اضافة الهدف الثاني فى الدقيقة 86 من أحداث المباراة .

سيطر المنتخب الكولومبي على أحداث الشوط الاول بطول الملعب بفضل تفوق لاعبيه في حين غاب نجوم منتخب الارجنتين عن احداث الشوط الاول ولم يظهر ميسي بمستواه المعهود .

فى الشوط الثاني ، بدأ المنتخب الارجنتين بقوة وسيطر على احداث الربع ساعة الاولي من هذا الشوط ، ولكن قوة الفريق الكولومبي استطاعت من تحقيق هدفين لتفوز بالمباراة .

الفوز بالمباراة جعل كولومبيا تتربع على صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط  والارجنتين فى المؤخرة بدون رصيد ، فى انتظار مباراة اليوم الاحد التى ستجمع منتخبي باراجواي وقطر فى المباراة الاولي بنفس المجموعة .

أهداف مباراة كولومبيا 2-0 الأرجنتين 

الهدف الاول سجله اللاعب روجير مارتينيز فى الدقيقة 71 حيث استلم الكرة من داخل منطقة الجزاء ناحية اليسار ثم قام بتسديدة الكرة بقوة بقدمه اليمني لتسكن شباك الزاوية اليسرى على يسار أرماني حارس الأرجنتين .

الهدف الثاني سجله البديل دوفان زاباتا فى الدقيقة 86 ، عن طريق هجمة مرتدة سريعة قادها المهاجم روجر مارتينيز الذي مررها ناحية الجبهة اليسري الى جيفيرسون ليرما الذي لاعبها عرضية ارضية الى اللاعب دوفان زاباتا ليسكنها الشباك بكل سهولة فى المرمي الارجنتيني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق