أخبار عالمية

” مفعل الأن ” .. رابط الإستعلام حساب المواطن 1440 الدفعة الــ 18 لمستحقي الدعم عبر  موقع ca.gov.sa

فعلت وزارة العمل والتنمية في المملكة العربية السعودية، خدمة إلكترونية للمتقدمين للحصول علي الدفعة الـ 18 من حساب المواطن، عبر الموقع الألكتروني وذلك من اجل الإستعلام عن النتائج الخاصة بالصرف .

يبدأ الألاف من مستحقي صرف حساب المواطن في المملكة العربية السعودية،اليوم الخميس، عمليات صرف حساب الدفعة الــ 18 من حساب المواطن لشهر مايو 2019، عقب إعلان وزارة العمل والتنمية الأجتماعية إيداع دفعة حساب المواطن ” المساعدات المالية “ببرنامج الضمان الأجتماعي.

حساب المواطن

وأحد الأنظمة التي استحدثها وزارة العمل والتنيمة الأجتماعية في المملكة العربية السعودية، بالتزامن مع الاصلاحات التي تنفذها المملكة برعاية الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرميين الشرفيين، حيث يستهدف ” حساب المواطن ” المواطنين السعوديين غير القادرين ومساعدتهم ودعمهم ماديا .

وأعلن سلطان القحطاني المتحدث الرسمي باسم برنامج حساب المواطن، عبر الحساب الرمسيم لحساب المواطن عبر مواقع التواصل الأجتماعي ” تويتر “، عن إيداع الدفعة الـ 18 من حساب المواطن في الضمان الاجتماعي للبدء في صرفها، مشيرًا انه تم تقديم موعد صرف حساب المواطن اليوم الخميس بدلًا من الجمعة الموافق 10 مايو، بسبب العطلة الأسبوعية في هذا اليوم .

كيفية الاستعلام عن حساب المواطن الدفعة 18 :

وحددت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية، المسئولة عن حساب المواطن العديد من الخطوات للإستعلام والتسجيل في حساب المواطن، في المملكة العربية السعودية، وفقا للخطوات التالية:

1- الدخول على الحساب الرسمي في بوابة حساب المواطن الإلكترونيةالمخصصة من المملكة العربية السعودية.

2- ادخل على تفاصيل حسابك.

3- الانتقال الي حاسبة حساب المواطن التقديرية، كي تتمكن أن تتعرف على قيمة حساب المواطن الدفعة 18 التي تستحقها.

ويشار أن أعداد المستفيدين في هذه الدفعة الواحدة في حساب المواطن حوال 12 مليون مستحق سيتم إيداع حساب المواطن ف حساباتهم البنكية إبتدأ من اليوم الخميس الموافق 9 مايو 2019 ، 4 رمضان 1440 هجرية .

The post ” مفعل الأن ” .. رابط الإستعلام حساب المواطن 1440 الدفعة الــ 18 لمستحقي الدعم عبر موقع ca.gov.sa appeared first on نبأ حصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق