أخبار عالمية

” مفعل ” .. رابط الإستعلام حساب المواطن الدفعة 18 لمستحقي الدعم عبر ca.gov.sa

موعد صرف الدفعة ال18 من حساب المواطن بالمملكة العربية السعودية ، حيث تم الإعلان عن موعد إيداع المساعدات المالية الخاصة ببرنامج الضمان الاجتماعي اليوم الخميس الموافق 9 مايو 2019.

ويهتم حساب المواطن الذي يعد واحدا من أبرز أنظمة الضمان الاجتماعي في المملكة بمساعدة محدودي ومتوسطي الدخل على تحمل ظروف الحياة الصعبة ويُذكر أنه تم تغيير موعد إيداع الدفعة الجديدة من حساب المواطن دفعة شهر مايو ليكون اليوم الخميس الموافق 9/5/2019 بعد أن كان الجمعة الموافق 10/5/2019.

وكان سلطان القحطاني المتحدث الرسمي باسم برنامج حساب المواطن أدلى عبر الحساب الشخصي له على تويتر أنه تم تقديم موعد إيداع حساب المواطن في حسابات المستحقين للدعم 24 ساعة، وذلك لأن يوم الإيداع الطبيعي الذي كان يوافق 10 مايو 2019 يعد الجمعة أجازة أسبوعية، لذا تم تبكير موعد الإيداع بدلاً من تأخيره على مستحقي الدعم، ويُذكر أن المستفيدين ممن هم حصلوا على نتائج الأهلية هم فقط المستحقين لصرف دعم حساب المواطن.

رابط الاستعلام عن حساب المواطن :

يقدم موقع نبأ حصرى رابط الدخول على الحساب الرسمي في بوابة حساب المواطن الإلكترونية المخصصة من المملكة العربية السعودية، ومن ثم ادخل على تفاصيل حسابك، وعقب ذلك انتقل إلى حاسبة حساب المواطن التقديرية، كي تتمكن أن تتعرف على قيمة حساب المواطن الدفعة 18 التي تستحقها، ويُذكر أن أعداد المستفيدين في هذه الدفعة حوال 12 مليون مستحق سيتم إيداع حساب المواطن ف حساباتهم البنكية.

تسجيل حساب المواطن الدفعة 19
يذكر أنه على كافة مستحقي دعم حساب المواطن أن يقوموا بتحديث بياناتهم، حتى يستمروا في نيل الدعم المخصص، وذلك عبر البوابة الخاصة بحساب المواطن الالكترونية.

The post ” مفعل ” .. رابط الإستعلام حساب المواطن الدفعة 18 لمستحقي الدعم عبر ca.gov.sa appeared first on نبأ حصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق