أخبار التعليم

إليكم نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 محافظة الدقهلية آخر العام من بوابة التعليم الأساسي

أعزاءنا القراء نقدم لكم نتائج الصف السادس الابتدائي بمحافظة الدقهلية آخر العام 2019 فضلاً عن الرابط الذي يمكنكم من الاستعلام عنها من خلال بوابة التعليم الأساسي أو موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، وذلك للاطمئنان وللوقوف على مستوي أبنائكم قبل الدخول لمرحلة الإعدادية فتابعونا.

نتائج الصف السادس الابتدائي 2019 :

نعلم جميعاً مدى أهمية معرفة النتائج للصف السادس الابتدائي عام 2019 وهو العام الذي من خلاله يتم الانتقال إلى مرحلة أخرى من التعليم الأساسي وهي مرحلة الإعدادية، هذا ومن المنتظر أن تنتهي أعمال تصحيح الأوراق ورصد درجات الطلاب خلال اليومين التاليين ومن ثم يتم اعتمادها من قبل المسئولين بوزارة التربية والتعليم ورفعها على موقع بوابة التعليم الأساسي فضلاً عن توزيعها على كل المدارس بمحافظة الدقهلية، هذا ومن خلال موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية يمكن الاستعلام على النتيجة برقم جلوس الطالب.

كيفية الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2019 بمحافظة الدقهلية :

  • أولاً، قم بالدخول على رابط نتائج الصف السادس الابتدائي بمحافظة الدقهلية أو بوابة التعليم الأساسي.
  • ثانياً، يتم تحضير رقم جلوس الطالب وكتابته في المكان المحدد لذلك.
  • ثالثاً، عليكم بالضغط على كلمة “ابحث” وما هي إلا ثوان معدودة وتجد النتيجة أمام عينيك لتطمئن بشأنها، وأخيراً نتمنى لكل طلابنا وطالباتنا في المرحلة الابتدائية تحقيق أعلى الدرجات وإدخال السرور والفرح على أهلهم وزويهم ومع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق.

The post إليكم نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 محافظة الدقهلية آخر العام من بوابة التعليم الأساسي appeared first on نبأ حصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق