أخبار عالمية

هنـا رابط || الإستعلام عن صرف الدفعة الـ 18 من حساب المواطن اليوم الخميس عبر موقع ca.gov.sa

يبدأ مستحقي الأهلية في حساب المواطن، في صرف الدفعة الـ 18،اليوم الخميس،في المملكة العربية السعودية، عقب إيداع الدفعة في الحسابات البنكية للمستحقين .

أعلن سلطان القحطانى المتحدث باسم برنامج حساب المواطن بالمملكة العربية السعودية عبر حسابة على موقع التواصل الاجتماعى انه سيتم بدأ من اليوم الخميس الموافق 9 مايو 3 رمضان 1440 هجرية صرف الدفعة الثامنة عشر من برنامج حساب المواطن كما أكد على صرف الدعم لمستفيدي الدفعى الـ18 اليوم الخميس.

ونفى البرنامج كل ما أشيع فى الايام الاخيرة عن صرف الدفعة قبل رمضان مؤكدا انه سيتم صرف الدفعة في موعدها المحدد من كل شهر وهنئ البرنامج المواطنين السعوديين بحلول شهر رمضان المبارك كما اكد أن حساب المواطن سيستقبل جميع اتصالات المواطنين واستفساراتهم على مركز الاتصال طيلة شهر رمضان المبارك في الأوقات التالية: من 10:00 صباحا إلى 3:00 عصرا ومن 8:00 مساء إلى 1:00 صباحا.

وبرنامج حساب المواطن الذى يتبع وزارة العمل والتنمية السعودى قام في الأيام الماضية بالإعلان عن صدور نتائج الأهلية للدورة الـ 18 والمقرر صرفها في شهر مايو الجاري، ونشر حساب المواطن ذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي تويتر وكان حساب المواطن قد قام بصرف الدفعة السابعة عشر لمستحقي الدعم من البرنامج يوم 10 أبريل الماضي.

إيداع الدفعة الـ18 من برنامج حساب المواطن :
يبدأ برنامج حساب المواطن إيداع الدفعة الثامنة عشر يوم اليوم الخميس 9 مايو الجاري لمستحقي الدعم من برنامج حساب المواطن، وللحصول على هذه الدفعة امن حساب المواطن دفعة شهر مايو يتم من خلال التسجيل والدخول على موقع حساب المواطن .

الجدير بالذكر أن إجمالي الدفعات ال17 لبرنامج حساب المواطن بلغ 40 مليار ريال، 318 مليون ريال مبالغ الأثر الرجعي التى تم صرفها عبر التسجيل فى البرنامج عبر الدخول والتسجيل فى موقع حساب المواطن التابع لوزارة العمل والتنمية السعودى .

The post هنـا رابط || الإستعلام عن صرف الدفعة الـ 18 من حساب المواطن اليوم الخميس عبر موقع ca.gov.sa appeared first on نبأ حصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق