أخبار التعليم

نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2019 بالاسم ورقم الجلوس

بعد انتهاء عمليات الامتحانات الخاصة بالصف الأول الإعدادي ، يترقب أولياء الأمور والطلاب في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية النتائج بفارغ الصبر ، في أجواء يسودها التوتر ، فهذه السنة هي مقياس حقيقي لمستوى الطالب ، وننوه أن جميع المدارس يتم إعلان نتائجها في معظم مديريات التربية والتعليم عبر مدرسة الطالب نفسه.

بالنسبة للموقع الذي يتم من خلالة ، أو رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي بالرقم القومي محافظة البحيرة, الإسكندرية, القاهرة, الجيزة, الفيوم, الغربية, كفر الشيخ, دمياط, الشرقية, المنصورة, قنا وباقي المحافظات فلا يتم إعلان النتائج من خلال مواقع رسمية ، ولكن عبر كشوفات رسمية يتم نشرها في تلك المدارس.

نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2019 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019 الترم الثاني نعلن لكم عن نتيجة الصف الأول الإعدادى الترم الثاني والثانوية العامة اول بأول عبر وزارة التربية والتعليم ويمكنكم برقم الجلوس معرفة نتيجة الامتحان لجميع المحافظات القاهرة، الجيزة، الاسكندرية، الدقهلية، القليويبة، المنوفية، الشرقية، السويس، الاسماعيلية، الغربية، البحيرة، دمياط ، بورسعيد، قنا. وننشر لكم لينك خاص بكل محافظة تتبع لها مديرية التربية والتعليم من اجل ان يحصل كل طالب على مستوى الجمهورية بنتيجته قبل ظهروها بالمدارس، ونقدم لكم متابعة على الشهادات لجميع اخواتك بالمنزل يمكن ان تعرف نتيجة جميع الشهادات لحظة بلحظة من موقع ملزمتي التعليمي.

نتيجة الصف الأول الإعدادي

نتابع معكم موعد أعلان نتيجة أولى أعدادي في كل المدارس بعد أن ينتهي المعلمين من تصحيح أوراق الإجابات للطلاب، وظهورها عبر الكنترول الخاص بكل مدرسة، بعد اعتمادها من جانب مدير المدرسة وأداره التربية والتعليم التي تتبع مدارس الطلاب المختلفة، فيمكن الاستعلام عن نتيجة الطلاب عن طريق استخدام رقم جلوس الطالب.

رابط نتيجة الصف الاول الاعدادي 2019 الترم الثاني

تقوم بعض محافظات الجمهورية بتوفير خدمة إعلان نتائج الامتحانات سواء النقل أو الشهادات عبر شبكة الانترنت ومنها مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، حيث يستطيع جميع طلاب الصف الأول بمحافظة القاهرة الاستعلام عن نتيجة اولى اعدادي 2019 آخر العام عبر بوابة نتائج تعليم أساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق