أخبار عالمية

” متاح الأن ” .. رابط صرف المساعدات المقطوعة بالسعودية | خطوات الاستعلام لشهر رمضان 1440

موعد صرف المساعدات المقطوعة لشهر رمضان 1440 هجرية في المملكة العربية السعودية.

يواصل أصحاب معاشات ” الضمان الإجتماعي” في المملكة العربية السعودية البحث عن نتائج المساعدات المقطوعة، لشهر رمضان المبارك 1440 هجرية، عبر محركات البحث لمعرفة موعد صرف المساعدة المقطوعة.

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، عن حرضها على صرف المساعدات المقطوعة في مواعيدها لجميع المستفيدين من الضمان لشهر رمضان 1440، والتي تتضمن المساعدات المالية المقطوعة بالإضافة إلى الفئات المخصصة لمعاشات الضمان الاجتماعي والمنضمين لبرنامج حساب المواطن.

وأكدت الوزارة على أنها حريصة على التواصل الدائم بين المواطنين ولذلك وأن الخدمات التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية جميعها إلكترونية تساهم في مساعدة المواطنين في الرد على تساؤلاتهم.

صرف المساعدات المقطوعة

تسعى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على صرف المساعدات للأسر ذات الدخل المحدود، واللايتام والأرامل والمطلقات، وأبناء السجناء، والأشخاص الذين لديهم عجز مؤقت أو دائم، وغياب رب الأسرة عن تربية أبناؤه.

وتعمل الوزارة على رفع العبء عن الأسر التي في حاجة إلى المساعدة، وذلك تم وضع خطط سريعة لتطوير هذه المنظومة حتى 2030، والتي يتم تطويرها بشكل أفضل.

خطوات الاستعلام عن صرف المساعدات المقطوعة شهر رمضان 1440 هجرية

نقدم لكم خطوات الاستعلام عن صرف المساعدات المقطوعة شهر رمضان 1440، التي تسعى لها الوزارة في صرف المساعدات لهم للأسر ذات الدخل المحدود، واللايتام والأرامل والمطلقات، وأبناء السجناء، والأشخاص الذين لديهم عجز مؤقت أو دائم، وغياب رب الأسرة عن تربية أبناؤه.

– أدخل على الرابط موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالسعودية https://mlsd.gov.sa/ar/query/insurance/maqtuaa_inquery
– كتابة رقم السجل المدني
– رمز التحقق في المربع الخاص لهما
– قم بالضغط على كلمة المرور والتي ستظهر لك في المعلومات المخصصة لصرف المساعدات المالية المقطوعة لشهر رمضان 1440.
أرقام الاستعلام عن صرف المساعدات المقطوعة
نقدم لكم أرقام الاستعلام عن صرف المساعدات المقطوعة، والتي خصصتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية وهي:
الاتصال على الرقم 8001222777، ثم إدخال رقم الهوية، وبعد ذلك الاستفسار عن موعد صرف المساعدات.، وفي حال وجود أي شكوى أو استفسار يرجى الاتصال على الرقم 19911.

The post ” متاح الأن ” .. رابط صرف المساعدات المقطوعة بالسعودية | خطوات الاستعلام لشهر رمضان 1440 appeared first on نبأ حصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق